السبت، 27 فبراير 2010

ايادي مصر

مؤسسة الجواد للطباعة والتغليف بالرياض ( مصنع طباعة اوفست )


تطلب للعمل لديها التخصصات التالية
1- مدير انتاج

الشروط :
  • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في ادارة الانتاج
  • خبرة في جميع مراحل الانتاج المختلفة لطباعة الاوفست
  • اجادة تامة للغة الانجليزية
  • اجادة تامة للحاسب الالي
  • رخصة قيادة  


2- مندوب مبيعات

الشروط :
  • خبرة باعمال المطابع
  • يفضل من سبق له العمل بالرياض


المميزات : 
رواتب مجزيه جدا جدا وفقا للخبرة 
توفير السكن 
تأمين طبي
اجازات سنوية مدفوعة الراتب 
عدد ساعات العمل 9 ساعات 

ترسل السيرة الذاتية علي الايميل التالي : 
egyptiancvs@gmail.com
او الاتصال علي 0171729185

ايادي مصر

عن ايادي مصر

رائدة التنميه البشرية والتوظيف احترمت العمالة والكوادر المصريه فاحترمتها مؤسسات العمل

الإشتراك في هذه التدوينة عبر بريدك الإلكتروني :

5 ضع تعليق او سيرتك الذاتية

Write ضع تعليق او سيرتك الذاتية
غير معرف
AUTHOR
5 مارس 2010 في 3:54 م delete

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا السيد برهان يوسف اردني الجنسية
وانا اعمل في مجال الطباعة منذ عام 1993م
واعمل حاليا مدير انتاج في مطبعة في الاردن منذ ست سنوات وقد صبق وعملت مسؤؤل قسم التجليد في دولة الامارات لمدة خمس سنوات
وانا ابحث عن فرصة عمل جيدة
لكن انا لست قويا باللغة الانجليزية
اما باقي ما طلبتم فانا اجيد كل مل يخص مجال الطباعة في شتى المجالات
ومعي رخصة قيادة من دولة الامارات
وهذا ايميلي
burhanjordan@hotmail.com

تعليق
avatar
غير معرف
AUTHOR
20 نوفمبر 2010 في 10:35 ص delete أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar
غير معرف
AUTHOR
20 نوفمبر 2010 في 10:38 ص delete أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar
غير معرف
AUTHOR
20 نوفمبر 2010 في 10:41 ص delete

الحمد لله
لدى الخبرة
4 سنوات
مندوب مبيعات بشركة مطابع كبرى بالرياض
0543810001

تعليق
avatar
غير معرف
AUTHOR
29 نوفمبر 2010 في 8:50 م delete

السلام عليكم اخواني انا محمدالعنسي من اليمن لديا الخبرة التامة بعمل المطابع والحمدلله وحيث اني حاصل على شهادة بكالريوس ادارة اعمال واي اختبار انا مستعد وهذارقمي لتواصل 00967771165040 او 00967733365040 واسئل الله التوفيق لنا ولكم بالدنيا والاخرة

تعليق
avatar